TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

1.47 مليار ريال أرباح "مسيعيد للبتروكيماويات" في 9 أشهر

1.47 مليار ريال أرباح "مسيعيد للبتروكيماويات" في 9 أشهر
أحد مشروعات مسيعيد للبتروكيماويات القابضة

الدوحة-مباشر: ارتفعت أرباح شركة مسيعيد للبتروكيماويات القابضة في التسعة أشهر الاولي من العام الجاري بنسبة 2.26% على أساس سنوي؛ وفق بيان لبورصة قطر اليوم الثلاثاء.

سجلت مسيعيد للبتروكيماويات القابضة أرباحاً في التسعة أشهر المنتهية في ‏30 سبتمبر الماضي بقيمة 1,47 مليار ريال، مقابل صافي الربح 1,44 مليار ريال لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

وبلغت ربحية السهم 0.117 ريال بنهاية الربع الثالث من العام ‏الجاري مقابل ربحية السهم 0.114 ريال لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

وأشارت إلى المحافظة على قوة العمليات التشغيلية واستقرارها، حيث بلغ إجمالي الانتاج لفترة التسعة أشهر الأولي من 2022 ما يصل إلى 850 ألف طن متري.

أوضحت أن تراجع مستوي الانتاج خلال التسعة أشهر الأولي بنسبة 5% مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي، بسبب إجراء عملية صيانة كبيرة في المرافق الإنتاجية لشركة كيوكيم خلال الربع الأول من 2022.

ومقارنة بالربع الماضي، انخفضت أحجام الانتاج للربع الثالث من 2022 انخفاضاً طفيفاً وبنسبة 1% ، بسبب الانخفاض الطفيف الذي شهدته أحجام الإنتاج في قطاع البتروكيماويات، بينما حافظت أحجام الإنتاج في قطاع الكلور القلوي على مستوياتها دون تغير يذكر.

يُشار إلى أن أرباح شركة مسيعيد للبتروكيماويات القابضة ارتفعت في النصف الأول من 2022 بنحو 14.19% لتسجل 1.04 مليار ريال، مقارنة بـ909.42 مليون ريال أرباح النصف الأول من عام 2021.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

عمومية "البنك التجاري" توافق على تعديل النظام الأساسي

وزير العمل القطري: 80 خدمة ومعاملة إلكترونية جديدة بحلول مارس المقبل

أمير قطر: سنركز الإنفاق العام على مشروعات استراتيجية التنمية